سَهَر نِضَال أحمَد

مشاركات سَهَر نِضال في الفريق

تتشاركُ أسرةُ «مش لوحدك» الحزنَ إثر فقدان الغالية «سَهَر نِضال أحمد» إحدى الأعضاء المؤسّسين في مُبادرة «مش لوحدك» في (9 يونيو 2019).

وُلِدَت «سَهَر» في (16 يناير 1991) وتُعرّف نفسها على أنَّها فلسطينيَّة مصريَّة أردنيَّة.

انضمَّت «سَهَر» إلى أسرة مُبادرة «مش لوحدك» في (26 يونيو 2017) ومن حينها لم يتوقَّف دورها على المُساعدة في بناءِ الفريق وتنظيمه وتشكيل فلسفته وحسب؛ بل كان لحضورها أثرٌ طاغٍ في تشكيل بيئة الفريق ونشر روحها الطيّبة بين كافّة أعضائه، وحتّى بين المُتابعين نفسهم.

المراكز التي شغلتها سهر داخل الفريق كانت كالتالي:

يُقال إنَّ لكلِّ شخصٍ نصيبًا من اسمه، ونصيب «سَهَر نضال» من اسمها وضح جليًّا في النضال من أجل نُصرة حقوق الأقليَّات والدفاع عنها في كُلّ مُناسبة، ونشر التوعية بالاضطرابات النفسيَّة، ودحض الخرافات الاجتماعيَّة الملتصقة بها.

كانت روحًا نقيّة، وخفّة ظلَّها لا تقلّ إبهارًا عن جمال روحها، فنكاتها الساخرة الذكيَّة كنت لتُميّزها حتى قبل قراءة اسمها، وإن كنت صديقًا لسَهَر، فسيكون لك حتمًا اسمًا مُميَّزًا اختارته لك خصيصًا «سهر»؛ أو كما كُنَّا نناديها «صصصهررر».

لا يسعنا سوى أن نذكُركِ كرمزٍ للصداقة، والإلهام، وطيبة القلب، والمُساندة غير المشروطة… لكِ منَّا كل الحب والوَرد.

من مقولات سَهَر نِضَال

«اقبلهم كلهم ، أولئك الذين اختلفوا عنك و لم يضروا ، لا تحاربهم ، و لو بوردة .»

– سهر (1991-2019)

أعمال سَهَر نِضَال الكتابيَّة

صور تخصّ سَهَر نِضَال

مشاركات سَهَر نِضَال في مجموعة الدعم النفسيّ

اعتدنا من سَهَر تعليقاتها الداعمة لكل من احتاج يد العون في مجموعة «مش لوحدك – للمُشاركة والدعم النفسيّ» التي كانت تشرِف عليها؛ حيث كانت تبذل الوقت والجهد للبحث عن معلوماتٍ صحيحة تفيد الأعضاء، وتكتب لهم بمشاعرٍ تفيض حقيقة ما يحتاجوه من دعمٍ نفسيّ تمامًا.

هذه نماذج لتعليقات سَهَر الداعمة.

إذا كنت قد تحدثت مع سَهَر من قبل أو عرِفتها وتودّ الكتابة عن ذلك، يمكنك التعبير عن ذلك باستخدام جزء التعليقات الموجود أسفل الصفحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.