Deprecated: Unparenthesized `a ? b : c ? d : e` is deprecated. Use either `(a ? b : c) ? d : e` or `a ? b : (c ? d : e)` in /home/mshlwahdk/web/mshlwahdk.com/public_html/wp-content/plugins/js_composer/include/classes/editors/class-vc-frontend-editor.php on line 664
11 سياسات الولاء – مش لوحدك

11 سياسات الولاء

11.1 مقدمة

هناك فرق بين الولاء والالتزام، عندما يشعر الفرد بانتمائه إلى كيان معين ذلك ينعكس أوتوماتيكيًّا على كل ما يقدّمه، وتعتريه الرغبة في أن يرى هذا الكيان في أفضل حالاته.

الولاء لكيان أو لمؤسسة ما هو شيء تكتسبه المؤسّسة بترسيخ عدّة قواعد لتوفير سبل الراحة النفسية للأعضاء؛ سواء من خلال سياساتٍ تضمن حقوقهم، وتعمل على توفير راحتهم، أو من خلال نتائج إيجابيّة ملموسة بالنسبة للمتطوعين على خبراتهم؛ ذلك بالإضافة إلى توفير مناخٍ صحيّ ومريح للعمل دون الشعور بالضغط أو الحاجة إلى بحث عن التطوع في مكانٍ آخر له نفس الأهداف؛ هذا بالضبط ما نبحث عنه ونعمل عليه باستمرار لكي نخرج أفضل ما بك؛ ونتوقّع منك مساعدتنا على ذلك. 

11.2 مكافأة الولاء

  • يكون لك الأولوية للمشاركة في الأنشطة والفاعليات التي تنظمها أو تشارك بها المُبادرة بشكلٍ مجانيّ، أو بأسعارٍ رمزيّة، أو في تنظيم الفاعليّة نفسها.
  • تمنح لك فرصًا إضافية للمُشاركة في البرامج التدريبية وورش العمل التي ستنظّمها المُبادرة مستقبليًا وستوضّح لك تلك المميّزات بشكل خاص.
  • يتم اختيار بعض أفراد الفريق المشهود لهم بالولاء والاستحقاق، وتجهيزهم لشغل مناصب قياديّة في المُبادرة، دونًا عن غيرهم.
  • تكون من المرشحين لإدارة مشروع كامل إذا كانت خبرتك ووقتك يسمحان بذلك.

11.3 ملحوظات

  • في حال العمل أو التطوع في كيانات أخرى مشابهة أو تقوم بنفس ما نقوم به في مبادرة «مش لوحدك» يجب إبلاغ قسم الموارد البشريّة بذلك.
  • لا تتردد في مناقشة أي شيء يُشعِرك بعدم الراحة مع مديرك، أو أحد أعضاء الموارد البشريّة، وسوف نعمل على حل مشكلتك في أسرع وقت.